رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد أنور مهندس يعمل في الخليج ويتزوج ملك قورة في جوازة توكسيك بطولة ليلى علوي

 ليلي علوي - محمد
ليلي علوي - محمد أنور ـ ملك قورة

يواصل محمد أنور في الفترة الحالية تصوير فيلم جوازة توكسيك الذي يجمعه بـ ليلى علوي وبيومي فؤاد، وعلم خبر أبيض أن أنور يظهر بشخصية كريم وهو مهندس يعمل في الخليج ويتزوج من ملك قورة، وتمر حياتهما بالعديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية التي تكشف عنها الأحداث.

تفاصيل جوازة توكسيك

جوازة توكسيك يدور في إطار اجتماعي كوميدي، تظهر خلاله ليلى علوي وبيومي فؤاد زوجين، وذلك للمرة الثالثة بعد فيلمي شوجر دادي في العام الماضي وماما حامل في 2021، ولكن تختلف قصة الفيلم الجديد عن الفيلمين السابقين، ويشارك في بطولته محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، وتامر هجرس، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

آخر أعمال محمد أنور

يذكر أن آخر أعمال محمد أنور كانت مسرحية زواج اصطناعي من بطولة مي عز الدين، والتي عُرضت في أكتوبر الماضي ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

ودارت أحداث المسرحية حول شروق وفاروق، اللذان يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية، الذي يستخدم معهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

مسرحية زواج اصطناعي من بطولة مي عز الدين، محمد أنور، بيومي فؤاد، سليمان عيد، إيمان السيد، مصطفى غريب، ودنيا سامي، وغيرهم من الفنانين، وتم عرضها في الفترة من 30 أكتوبر حتى 4 نوفمبر من العام الماضي 2023.

محمد أنور في السينما

وكان محمد أنور حقق نجاحًا ملحوظًا في موسم أفلام عيد الأضحى الماضي 2023، بمشاركته في فيلمي البعبع مع أمير كرارة ومستر إكس الذي جمعه بـ أحمد فهمي وهنا الزاهد.

فيلم البعبع حقق إيرادات تجازوت 43 مليون جنيه وقت عرضه، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، يضم ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف منهم منة شلبي التي ظهرت بصوتها، إنعام سالوسة، ورحاب الجمل، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

أما مستر إكس فحصد إيرادات 32 مليون جنيه في السينمات وقت عرضه، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وشارك به محمد أنور، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمود حافظ، وأمير شاهين، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم إلهام شاهين وعمرو يوسف ومي عمر وريم مصطفى، والفيلم من تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب.

تم نسخ الرابط