رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض ڤوي ڤوي ڤوي والإسكندراني وليه تعيشها لوحدك مايو الجاري على منصة شاهد

أحمد العوضي ـ محمد
أحمد العوضي ـ محمد فراج ـ شريف منير

تحرص منصة شاهد على عرض أحدث الأفلام، وأعلنت المنصة عبر إنستجرام منذ قليل، عن عرض أفلام الإسكندراني وڤوي ڤوي ڤوي وليه تعيشها لوحدك في شهر مايو الجاري.

عرض الإسكندراني على شاهد غدًا

ويبدأ عرض فيلم الإسكندراني غدًا 2 مايو على شاهد، وذلك بعد أن رُفع العمل من السينمات خلال الفترة القليلة الماضية، حيث بدأ عرضه في يناير الماضي، وحصد إيرادات 28 مليون و572 ألف جنيه خلال أكثر من 3 شهور عرض.

قصة الإسكندراني

والفيلم يدور في إطار أكشن شعبي تشويقي، يظهر خلاله أحمد العوضي بشخصية بكر الإسكندراني وهو يعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، وتتعرض حياته لأزمات عديدة بسبب مشكلاته مع والده بيومي فؤاد، كما تجمعه قصة حب بـ زينة التي تقدم دور قمر، وتقع الأحداث في مدينة الإسكندرية.

عودة خالد يوسف بـ الإسكندراني

ويمثل الإسكندراني عودة المخرج خالد يوسف إلى السينما بعد غياب 6 سنوات، منذ أن قدم آخر أفلامه كارما في 2018، والعمل من تأليف المؤلف الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة مع معالجة معاصرة قام بها خالد يوسف.

عرض ليه تعيشها لوحدك على شاهد

أيضًا يأخذ فيلم ليه تعيشها لوحدك لـ شريف منير، دوره في العرض على شاهد يوم 9 مايو الجاري، وكان العمل قد عُرض بالسينمات في يناير الماضي، وجمع إيرادات لم تصل إلى مليون جنيه خلال شهر قضاه بدور العرض.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي رومانسي، يجسد شريف منير خلاله شخصية الدكتور شريف الدمنهوري، وتجمعه صداقة بـ خالد الصاوي، الذي يظهر بشخصية عمرو الشهاوي وهو مريض سرطان.

ليه تعيشها لوحدك، من بطولة شريف منير، خالد الصاوي، سلمى أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، الطفل منذر مهران، أمينة شلباية، مؤمن نور، رؤى شاحونة، وفاطمة عادل، والعمل من تأليف أحمد عزيز، إخراج حسام الجوهري، ومن إنتاج شركة I Production بالتعاون مع روتانا ستديوز.

عرض ڤوي ڤوي ڤوي على شاهد

كما يُعرض فيلم ڤوي ڤوي ڤوي لـ محمد فراج على منصة شاهد يوم 16 مايو الجاري، ويأتي ذلك بعد جمعه إيرادات اقتربت من 35 مليون بالسينمات عند عرضه في سبتمبر من العام الماضي 2023.

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب اسمه حسن يقدم دوره محمد فراج ويعمل فرد أمن، كما يحلم بالهجرة خارج البلاد من أجل كسب الأموال نظرًا لحياته الفقيرة بمصر، مما يدفعه للتظاهر بالعمى من أجل الانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين يشارك في بطولة كأس العالم ببولندا.

ڤوي ڤوي ڤوي من بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، محمد عبدالعظيم، حنان يوسف، وحجاج عبدالعظيم، فيما تشارك بسنت شوقي بظهور خاص بالفيلم، ومن تأليف وإخراج عمر هلال.

تم نسخ الرابط