رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تفاصيل الحفل الأول لـ آمال ماهر في السعودية

آمال ماهر
آمال ماهر

تواصل آمال ماهر في الفترة الحالية تحضيرات حفلها المقرر إقامته يوم 3 مايو المقبل، في جدة، وهو الأول لها في المملكة العربية السعودية، وبعد غياب بشكل عام عن الحفلات الخارجية.

ويكشف خبر أبيض تفاصيل الحفل الأول لـ آمال ماهر في السعودية، والذي يرفع شعار كامل العدد، حيث نفذت التذاكر فور طرحها.

وتقدم آمال ماهر الحفل بمشاركة أوركسترا ضخم يضم قرابة 100 عازف، تحت قيادة المايسترو وليد فايد، وهو من تنظيم بنش مارك.

وتقام البروفات لمدة 4 أيام متواصلة، وتغني آمال ماهر خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيها إضافة لعدد من أغاني كوكب الشرق أم كلثوم التي حققت من خلالها شهرة كبيرة.

ويعد الحفل بداية سلسلة حفلات لـ آمال ماهر من المقرر إقامتها الفترة المقبلة في المملكة العربية السعودية.

حفلها الأخير

وكان آخر ظهور لـ آمال ماهر على مسرح ماركي في كايرو فستيڤال سيتي يوم 19 أبريل، وقدمت عدد من أجمل أغانيها التي تفاعل مع الحضور.

وتحدثت آمال ماهر في آخر ظهور إعلامي لها عن التطور الكبير الذي تشهده المملكة العربية السعودية في تلك الفترة، قائلة : سعيدة بالتطور الحاصل في المملكة العربية السعودية، لأن التطور ده تطور للوطن العربي بالكامل، وحاجة تخلي الواحد فخور ومتشرف بيها، إن دولة عربية يكون عندها فعاليات عالمية، ومفاجآت غير متوقعة، والتنظيم والشكل والحاجات المفاجأة اللي بتظهر على المسرح كلها حاجات تشرف.

واختتمت : يشرفني أكون في المملكة العربية السعودية وجزء من النجاحات الكبيرة اللي بتحصل في الرياض بشكل عام.

آخر أعمالها 

وتعد أغنية كسبتوا الرهان، التي طرحتها ضمن أغاني ألبومها الجديد أنا كويسة، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، آخر أعمال آمال ماهر الغنائية.

وتقول كلمات الأغنية : كان لسه بيقول من يومين أنا مش هسيبِك كان لسه كاتب ورقة وبإمضة حبيبِك .. فجأة الحياة قلبت وبان وشه الحقيقي واتغيرت لهجة مشاعره لقيت شيطان أتاريه رهان.. راهن عليا وقاللهم مش دي القوية هخليهالكم تبقى خاتم بين إيديا مبروك عليك وعليهم المطلوب حصل دلوقتي أضعف واحدة أنا في الدنيا دية كسبتوا الرهان.

تم نسخ الرابط