رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول صورة .. زينة ضيف شرف فيلم المنبر وتجسد شخصية يهودية

زينة
زينة

تشارك زينة ضيف شرف في فيلم المنبر من بطولة أحمد حاتم، وحصل خبر أبيض على الصور الأولى لزينة من كواليس الفيلم، حيث تجسد شخصية نظلة ليفي أول يهودية تقف ضد الإسرائيليين، وهى أول يهودية تخطب في المسلمين بالأزهر الشريف.

تفاصيل فيلم المنبر

وينتمي المنبر إلى نوعية الأفلام الوثائقية، ويجسد أحمد حاتم خلاله دور باحث في تاريخ الأزهر الشريف، ومن المقرر ترجمة العمل لـ الإنجليزية والإيطالية والفرنسية والإسبانية، حتى تصل فكرته إلى الجمهور في العالم أجمع، حيث يسلط العمل الضوء على دور الأزهر الشريف في العالم.

والفيلم من بطولة أحمد حاتم، أيتن عامر، كمال أبو رية، أحمد فهيم، عمر السعيد، وسامح الصريطي، ويضم العديد من ضيوف الشرف منهم زينة، أشرف زكي، وأحمد عبدالعزيز، والعمل من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبدالعال.

نجاح زينة في رمضان 2024

يذكر أن زينة حققت نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان 2024، بمسلسل العتاولة مع أحمد السقا، وحصدت عن دورها بالعمل لقب أفضل ممثلة دور أول في رمضان، حسب استفتاء خبر أبيض عن الأفضل والأسوأ في دراما الشهر الكريم.

لقاء زينة مع خبر أبيض TV

وتحدثت زينة عن كواليس تقديمها للمسلسل في لقاء مع كاميرا خبر أبيض TV، وقالت : لما بيجيلي أي دور برفض في البداية لحد ما يتمسكوا بيا، والشركة المنتجة والأستاذ أحمد خالد موسى كانوا متمسكين بيا جداً، وكان عندهم طريقة للإقناع غير طبيعية.

وأكملت : كمان الدور جديد وحلو، والأسماء في العمل كانوا متعاونين جداً، رغم إن فيه منهم ناس ماعرفهمش زي طارق لطفي، وباسم سمرة رغم إن كان في بينا أعمال قبل كده لكن معرفتنا كانت مقتصرة على السلام بس، وأنا بحبه جداً كفنان، وأحمد السقا أنا طلعت على إيده.

واختتمت : اسم المخرج أحمد خالد موسى يشد أي فنان إنه يشتغل معاه لأنه معملش أي حاجة نص نص، وكنت بحب أعمال كتير له وقلت ليه مابقاش جزء من النجاح ده؟ كمان شركة الإنتاج أول ناس عملوا لي مسلسل ليالي أول بطولة ليا في التلفزيون، وقتها كان فيه أسماء كبيرة في التلفزيون زي الأستاذ نور الشريف ويحيى الفخراني ويسرا.

تم نسخ الرابط