رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زينة تتصدر التريند يومين علي التوالي بعد تألقها في مسلسل العتاولة رمضان 2024

زينة
زينة

تصدرت زينة التريند على مدار يومين بعد تألقها في مسلسل العتاولة، حيث تنافس من خلاله في الماراثون الرمضاني الجاري 2024.

قصة حب زينة وأحمد السقا

وتجسد زينة خلال الأحداث شخصية حنة وتعيش قصة حب مع أحمد السقا وتعمل شيف، كما تمر بالعديد من الأزمات في حياتها.

المسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

الزوجة الرابعة لمحمد رمضان

ومن ناحية أخرى، نافست زينة في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل جعفر العمدة، وجسدت شخصية الزوجة الرابعة لمحمد رمضان.

وحقق مسلسل جعفر العمدة نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي 2023، وتصدر التريند طوال أيام الشهر الكريم، وشارك في بطولته محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، وجوري بكر، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

ويُعرض لزينة في الفترة الحالية بالسينمات فيلم الإسكندراني، الذي تقدم بطولته مع أحمد العوضي، بمشاركة عدد كبير من النجوم، والعمل من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويدور في إطار أكشن تشويقي مثير، واقترب من تحقيق 30 مليون جنيه بشباك التذاكر.

وسبق وتحدثت زينة عن مسلسل العتاولة، خلال لقائها ببرنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر راديو 90.90، قائلة : المنتج أنور الصباح هو من رشحني للمسلسل، وأنا اعتز بشركة الصباح لأنهم أول من قدموا لي بطولة في الدراما بمسلسل ليالي، وتأخر التعاون بيننا بعدها لسنوات بسبب أنني كنت لا أرغب في السفر للبنان وترك أبنائي، ووافقت على العتاولة بسبب إعجابي بأسماء النجوم المشاركين في العمل.

كما تحدثت خلال اللقاء عن مشاريعها الفنية الجديدة، قائلة : أحضر حاليًا لفيلم جديد ومسلسل على إحدى المنصات، وبقيت قادرة أشتغل أكتر دلوقتي بعد أما ولادي كبروا.

8a2e1a23-0891-4c0c-88cf-4c4ef7b81ac4
8a2e1a23-0891-4c0c-88cf-4c4ef7b81ac4
تم نسخ الرابط