رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رضوان : أنا متعدد الزيجات في بدون مقابل وتاجر سلاح ومخدرات في بـ 100 راجل

محمد رضوان
محمد رضوان

يشارك محمد رضوان في أكثر من عمل بالموسم الرمضاني المقبل 2024، منها مسلسل بدون مقابل من بطولة هاني رمزي ومسلسل غالية بـ 100 راجل لـ سمية الخشاب.

أدوار محمد رضوان في رمضان 2024

وقال محمد رضوان في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أجسد شخصية رجل أعمال متصابي ومتعدد الزيجات في مسلسل بدون مقابل، فيما أقدم دور تاجر سلاح ومخدرات وأملك شركة حراسات ضمن أحداث مسلسل غالية بـ 100 راجل.

تفاصيل بدون مقابل

مسلسل بدون مقابل يدور في إطار اجتماعي تراجيدي، يتناول بطولات رجال الأمن ودورهم في مكافحة الإرهاب والتصدي لأعداء الوطن، ويقدم هاني رمزي شخصية الضابط شهاب الرفاعي، والعمل مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته داليا البحيري، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، خالد سليم، ونسرين طافش، ومن تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

تفاصيل غالية بـ 100 راجل

أما مسلسل غالية بـ 100 راجل، فيدور في إطار اجتماعي شعبي، حول سيدة اسمها غالية تقدم دورها سمية الخشاب، وتضطر للعمل سائقة ميكروباص بعد مرور حياتها بالعديد من الأزمات، والعمل مكون من 30 حلقة، يضم محمود عبدالمغني، محمد القس، هالة فاخر، سماء إبراهيم، ومحمد عبدالعظيم، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.

محمد رضوان ضيف شرف الحشاشين

أيضًا يظهر محمد رضوان ضيف شرف في أكثر من حلقة بمسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، والعمل يتناول تاريخ طائفة الحشاشين الإرهابية التي أسسها حسن الصباح ويجسد كريم عبدالعزيز شخصيته بالأحداث.

الحشاشين مكون من 30 حلقة، ويدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، يشارك بجانب كريم عبدالعزيز في بطولته، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيقولا معوض، إسلام جمال، سامي الشيخ، ونور إيهاب، والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

أعمال أخرى لـ محمد رضوان

وعلى مستوى السينما، بدأ محمد رضوان مؤخرًا تصوير مشاهده في فيلم المستريحة، من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد، والفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ومن إخراج عمرو صلاح.

كما حقق رضوان نجاحًا ملحوظًا خلال الفترة الماضية بمسرحية تييت، بطولة أحمد حلمي، والتي انتهى عرضها بموسم الرياض الجاري، وشارك في بطولتها هنا الزاهد، حمدي الميرغني، والطفل جان رامز، ومن إنتاج حمدي بدر، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة. 

تم نسخ الرابط