رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. أسوأ اطلالات المشاهير في حفل توزيع جوائز البافتا 2024

أسوأ اطلالات البافتا
أسوأ اطلالات البافتا 2024

يحرص المشاهير والنجوم دائمًا على الظهور بأفضل شكل ممكن في الفعاليات الفنية، لكن في بعض الأحيان يفشلون في اختيار الإطلالة المناسبة، الأمر الذى يسبب لهم كثير من الانتقادات وهو ما حدث مع بعض النجمات في حفل توزيع جوائز البافتا لعام 2024.

أسوء إطلالات حفل البافتا

وكانت عارضة الأزياء العالمية ناعومي كامبل، واحدة من هؤلاء المشاهير الذين لم يوفقوا في اختيار الإطلالة، حيث اختارت الظهور بفستان أسود واسع من دار CHANEL، لكنه أخفى شكل جسمها ولم يبرز رشاقتها.

أيضًا دافين جوي، واحدة من أصحاب الإطلالات السيئة، حيث ارتدت فتسانًا باللونين الأسود والوردي من تصميم Robert Wun، لكن إطلالتها جاءت مزعجة للعين، خاصة أن الفستان جاء ضيقا بالكامل من الأعلى وتدلى من الكتف بكاب طويل، أما عند الخصر فغلبت عليه الثنيات والطيات.

وفازت دافين جوي بجائزة أفضل ممثلة مساعدة، عن دورها في فيلم The Holdovers، خلال الحفل الذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وارتدت لاشانا لينش فستان باللون العنابي من دار أزياء prada، ولم تكن إطلالاتها موفقة للسجادة الحمراء، خاصة أن تصميم الفستان أخفى شكل جسمها، نظرا لوجود ياقة قميص به، وكمين طويلين ينتهيان بوصلة قماش عريضة من اللون الأبيض.

إطلالات غير موفقة في حفل البافتا

واختارت إميرالد فينيل لحفل البافتا، فستان كلاسيكي باللون الأسود مع كمين طويلين، ويزينه في الأعلى ثلاث وردات حمراء،  والفستان من تصميم دار Armani، لكن البعض وجد إطلالتها مملة وتخلو من أي تجديد أو إبهار.

وقررت إيما كورين أن تظهر بشكل مختلف وغير تقليدي، لكن الأمر لم يفيدها، وجاءت إطلالاتها غير موفقة وغير مناسبة للحفل، حيث ارتدت تصميم مكون من قطعتين، الأولى عبارة عن توب قصير كاشف لبطنها باللون الأسود، والثانية عبارة عن بنطال باللون الأزرق البترولي، فوقه تنورة طويلة من الشيفون باللون الأسود مع فُتحة جانبية عالية، وأسدلت على وجهها قطعة قصيرة من الشبك، وأكملت إطلالتها بمجوهرات من Cartier. 

كذلك جاءت إطلالة إيما ستون، التي فازت بجائزة أفضل ممثلة رئيسية عن فيلم Poor Things، غير موفقة، حيث ارتدت فستاناً باللون البرتقالي من Louis Vuitton يتميز بكم واحد ضخم ومنتفخ، ويشبه أزياء الثمانينات.

2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
تم نسخ الرابط