رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسوأ وأغرب إطلالات النجوم على ريد كاربت الـ EMMY

أغرب وأسوأ اطلالات
أغرب وأسوأ اطلالات حفل الإيمي

انطلقت خلال الساعات الماضية حفل توزيع جوائز EMMY بنسخته الـ 75، والذي شهد حضور عدد كبير من النجوم، حيث أقيم الحفل على مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس الأمريكية.

إطلالات جوائز الـ EMMY

وشهد الحفل حضور عدد من الفنانات بإطلالات ليست موفقة، كما ظهر آخرون بإطلالات غريبة ومرعبة، وكانت من بينهن لافيرن كوكس، والتي ارتدت فستان أسود لامع كاشف بدون حمالات، وشبهه البعض بأنه يشبه كيس القمامة.

أما سيلينا جوميز، فاختارت أن ترتدي فستان أحمرضيقا شفاف بدون أكمام وكاشف للصدر، لكن بعض الجمهور والنقاد وجد أن إطلالتها لم تكن موفقة وغير مناسبة لشكل جسمها.

واختارت المغنية سوكي ووترهاوس، فستان غريب حرصت من خلاله على إبراز حملها، لكنه كشف عن ظهرها بالكامل بينما غطت جزء من بطنها، مع ربطة عريضة عند الخصر.

أما الممثلة تريسي إيليس روز، فظهرت بفستان باللون الأبيض منفوش، مما جعلها تظهر بوزن زائد، وهو الأمر الذي أعتبره البعض غير مناسب لها، بالإضافة للممثلة الإيطالية سيمونا تاباسكو، التي اعتمدت الظهور بفستان منفوش ملئ بالألوان، كذلك الممثلة الكندية إيميلي هامسفير، والتي ارتدت فستان واسع باللون الأحمر مربوط عند الرقبة، لكن إطلالتها لم تحصد ردود فعل إيجابية.

كذلك كوينتا برونسون، والتي اختارت فستانا باللون الوردي ولكن قماشته ظهرت غير مهندمة وكأنها غير مكوية، بينما أطلت الممثلة الكوميدية أليكس بورستين، بإطلالة غريبة وغير موفقة، حيث بدا فستانها وكأنها راقصة فلامنكوا.

وتواجد أيضًا في الحفل كل من آدم برودي، جيسون سيغيل، كين جيونغ، جوي سنداي، آدم ديماركو، شارمين دي غراتي، ترافيس باركر، وزوجته نجمة تليفزيون الواقع كورتني كاردشيان، أوبري بلازا، كاميلا موروني، هانا وادينجهام، وآخرين.

تأجل 4 أشهر

ومن ناحية أخرى، كان تأجل إقامة هذا الحفل لمدة 4 أشهر من الموعد الأصلي له، بسبب الإضرابات التي شهدتها هوليوود، والتي تمنع على الكتاب والممثلين حضور الفعاليات وحفلات توزيع الجوائز.

وجائزة EMMY هي جائزة أمريكية تمنح للمسلسلات والبرامج التلفزيونية المختلفة، أنشئت عام 1949، وهي المقابل لجائزة الأوسكار، ولكنها تختص بقطاع الإنتاج التليفزيوني، في حين أن جوائز الأوسكار تقتصر على الإنتاج السينمائي.

١
١
٢
٢
٣
٣
٤
٤
٥
٥
٦
٦
تم نسخ الرابط