رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. أحمد عز يخطط لسرقة ساعة تايسون فيوري ضمن أحداث فيلم ولاد رزق 3

أحمد عز - تايسون
أحمد عز - تايسون فيوري

أعلن صناع وأبطال فيلم ولاد رزق 3، منذ فترة عن بدء تصوير الفيلم، بحضور جميع أبطال العمل بالرياض، وعلم خبر أبيض أن أبطال ولاد رزق 3 يظهرون خلال الأحداث وهم يخططون لسرقة ساعة بطل الملاكمة العالمي تايسون فيوري أثناء تواجده بالرياض، وهي ساعة باهظة الثمن، ويمرون خلال الأحداث ومحاولة السرقة بالعديد من المطاردات والأكشن. 

 

ويشارك في بطولة الجزء الثالث بجانب الأبطال الرئيسيين، عدد من النجوم أبرزهم آسر ياسين، إياد نصار، سيد رجب، ماجد الكدواني، وعدد من النجوم الأجانب.  

 

وكان فيلم ولاد رزق 2 عُرض عام 2019، ويحتل حاليًا المركز الرابع في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما بأكثر من 100 مليون جنيه حققها وقت عرضه، وقدم بطولته أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وكان من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

ودارت أحداث الجزء الثاني من ولاد رزق بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، وحاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد طرأ على حياتهم غير كل ذلك، وهو ما أدخلهم في عالم جديد عليهم، ووضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

 

 

تم نسخ الرابط