رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ابنة رجاء الجداوي : فخورة بتكريم والدتي في مهرجان الإسماعيلية وحب الجمهور لها هو التقدير الحقيقي

رجاء الجداوي - أميرة
رجاء الجداوي - أميرة مختار

أعلن عصام زكريا، رئيس مهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة، الذي يقام تحت رعاية المركز القومي للسينما برئاسة السيناريست محمد الباسوسي، عن تكريم القديرة الراحلة رجاء الجدواي، ابنة مدينة الإسماعيلية، وذلك في نسخته الـ 22، المقرر انطلاقها يوم الأربعاء المقبل وتستمر حتى 22 يونيو الجاري. 

 

وعبرت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة، عن سعادتها الكبيرة بهذا التكريم، وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : منذ أن رحلت والدتي وأنا أرى في أعين الناس مدى حبهم وتقديرهم لشخصها حتى بعد رحيلها، وكانت والدتي تعتز دائمًا بمدينتها الإسماعيلية ولها مكانة خاصة عندها.

 

وتابعت : أتوجه بالشكر لجميع القائمين على المهرجان من كل قلبي، وفي الحقيقة أنا في غاية السعادة والفخر لأنهم مازالوا يتذكرونها، خاصة مع اقتراب الذكرى السنوية الأولى على رحيلها. 

 

ويعد مهرجان الإسماعيلية أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي، وأول المهرجانات العربية التي تتخصص في الأفلام الوثائقية والقصيرة، حيث بدأت أولى دوراته عام 1991، ويقيمه المركز القومي للسينما سنويًا بمحافظة الإسماعيلية.

 

وكانت قد رحلت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، في 5 يوليو الماضي، بعد صراع مع فيروس كورونا، والذي عانت من تبعاته على مدار 42 يوماً. 

 

 

تم نسخ الرابط